الاثنين، 2 سبتمبر 2019

سياسات المحتوي الجديدة لجوجل ادسنس | تحديث سبتمبر 2019

https://bloggerland11.blogspot.com/2019/09/google-adsense-new-content-policies-updated-september-2019.html

سياسات المحتوي الجديدة لجوجل ادسنس


تتجه جوجل في هيكلة سياساتها الجديدة إلى التبسيط والتسهيل لخلق عملية فهم أسرع من جانب الناشرين لسياسات المحتوى لجوجل ادسنس التي طالما أشتهرت بأنها عجيبة و لا يمكن أن يُستند إليها كمرجع في قيود و شروط المُحتوى الخاص بالناشرين والمدونينن.

وكما لاحظ العديد من الناشرين والمدونين في الأيام الماضية أن هناك العديد من التغييرات التي بداءت بالظهور على نتائجهم في محرك البحث جوجل وعلى الشبكة الإعلانية جوجل أدسنس وبداءت تلك التحديثات في أول شهر سبتمبر من هذا العام ومن المفترض أن تُطبق جميع السياسات والشروط الجديدة على كل من مستخدمي AdSense و AdMob و Ad Manager.

إقرء أيضاً: طرق الربح من الانترنت (لتغيير حياتك للأفضل في 2020)

وعلى عكس ما يُمكن أن نكون فهمناه كناشرين لدى جوجل ادسنس فإن ما يحدث من تحديثات لجوجل ادسنس ليست بسياسات جديدة يتم وضعها ولكنها ما هي إلا إعادة هيكلة وتبسيط لتلك السياسات والقيود الخاصة بالمحتوى لناشرين جوجل ادسنس ، ومن المُفترض أن تُحدد السياسات الجديدة للناشرين ما هي المحتويات التي يُمكن ان يتم تناولها وبالتالي جني الأموال و الأرباح منها وما هي المحتويات الأخرى المُخالفة والممنوُعة التي لا يُمكن جني أي أرباح منها أو الإستمرار فيها.

و كان من المقرر أن تبدأ التحديثات في شهر سبتمبر وتهدف هذه التحديثات إلى إنشاء تجربة مُبسطة و واضحة للناشرين من حيث فهم المُحتوى الذي يمكن تحقيق الدخل منه والمحتوى الذي لا يُمكن تحقيق الدخل منه ، وكانت هذه أول نُقطة في بداية الطريق لفهم سياسات المحتوي الجديدة لجوجل ادسنس .

لماذا يجب عليك أن تهتم بفهم سياسات المحتوي الجديدة لجوجل ادسنس ؟


تعمل العلامات التجارية والناشرون منذ فترة طويلة جداُ على الضغط على مُعظم المنصات الإعلانية الرقمية على الإنترنت لخلق بيئات أكثر شفافية وأمانًا للعلامة التجارية و مواقعهم و مدوناتهم الخاصة بهم ، وكان في الماضي من الصعب مُتابعة و فهم العديد من سياسات المحتوى من الأنظمة الإعلانية أو حتى معرفة المحتوى الذي لا يمكن تحقيق الدخل منه مقابل أنواع المحتوى التي يمكن تحقيق الدخل منها ، ولكن باستخدام هذا التحديث سيكون من السهل فهم سياسات المحتوي الجديدة لجوجل ادسنس للناشرين.

يقول سكوت سبنسر "Scott Spencer": مُدير الإعلانات في شركة جوجل ادسنس ،"هناك تعليق واحد طالما تعودنا أن نسمعه من ناشرينا هو أنهم يريدون منا أن نزيد من تبسيط سياساتنا ، بحيث يسهل فهمها و الإلتزام بها. لذلك عملنا على تبسيطها لناشرينا".

إطلع على صفحة سياسات المحتوي الجديدة لجوجل ادسنس

المزيد من الاخبار حول سياسات المحتوي الجديدة لجوجل ادسنس !


ستحدد صفحة سياسات المحتوي الجديدة لجوجل ادسنس المحتوى الذي لا يمكن تحقيق الدخل منه ، مثل المحتوى غير القانوني أو الخطير أو المهين أو المحتوى الجنسي الصريح.

تسرد صفحة سياسات المحتوي الجديدة لجوجل ادسنس أنواع المحتوى المُحددة التي لا تنتهك بالضرورة سياسات المحتوى ، ولكنها قد لا تكون جذابة لبعض المعلنين: "لن يتلقى الناشرون انتهاكًا للسياسة لمحاولة نشر أو الكتابة عن هذا المحتوى ، ولكن فقط عدد قليل من الإعلانات التي ستكون مُتاحة لعرضها على مواقعهم".

أفادت جوجل بانها قد حذفت 734،000 حساب ناشر و مطور تطبيقات من شبكة إعلاناتها العام الماضي بسبب إنتهاكتهم لسياسات جوجل ادسنس.
التعليقات


التعبيراتالتعبيرات