الاثنين، 2 سبتمبر 2019

أشياء يجب أن تضعها في إعتبارك قبل البدء في تداول عملات البيتكوين !

https://bloggerland11.blogspot.com/2019/09/things-to-keep-in-mind-before-you-start-trading-bitcoins.html


أشياء يجب أن تضعها في إعتبارك قبل البدء في تداول عملات البيتكوين !


نعيش اليوم في عالم رقمي بالكامل ويتم فيه كل شيء عبر الإنترنت ، حتى العملات أصبح يتم تداولها عبر الإنترنت أيضاُ ، عندما يتعلق الأمر بالإنترنت ، فإن أحد أكثر المواضيع شهرة في هذه الألفية التي تمت مناقشتها في الكثير من الفيديوهات والتدوينات هو العملات المشفرة. يتم إنشاء هذه العملات وتداولها بشكل فعلي وعدد المستخدمين لهذه العملات أصبح في ارتفاع مُستمر ومع ذلك مثل أي تداول آخر فإن تداول عملات البيتكوين لديه أيضًا صعودًا وهبوطًا ومجموعة قواعد يجب إتباعها يحتوي التداول في أي عملات دائمًا على قدر كبير من المخاطرة ولكن إذا كان الشخص ذكيًا بما فيه الكفاية ويعرف كيفية إدارة المخاطر بشكل صحيح فيمكن أن ينجح بسهولة في ذلك.

إقراء أيضاً: طرق الربح من الانترنت (لتغيير حياتك للأفضل في 2020)


بعض الأشياء التي يجب على المرء مراعاتها أثناء تداول عملات البيتكوين :



  • إنشيء خطة

يجب أن تكون هناك خطة واضحة حول موعد البدء وموعد التوقف بالنسبة لتداولاتك في عملات البيتكوين يمكن أن يكون تداول عملات البيتكوين مباشرة كارثة بدون وجود أي خطة مُحتملة لخسائرك و أرباحك ، من المُفترض أن يتم تحديد المستوى المُستهدف وتاريخ تحصيل الأرباح وموعد التوقف لتقليل الخسائر ، يحتاج الناس إلى أن يكونوا على علم بجميع إيجابيات وسلبيات وجميع اتجاهات تداول عملات البيتكوين والعملات الأخرى التي تحدث في السوق لا يُنصح بالتداول اليومي لأن بعض كبار التجار موجودون دائمًا في انتظار الإنقضاض على المتداولين المُبتدئين الأبرياء.

  • إدارة المخاطر

يجب على الناس الاستفادة من أدوات إدارة المخاطر وفهم كيفية التصدي للمخاطر بشكل مثالي من خلال محفظة التداول ، سيسمح ذلك بتحقيق مكاسب تدريجية وكبيرة خلال فترة معينة يُمكن أن تكون قصيرة حسب ذكائك ، يجب أن يضعوا في اعتبارهم أن التداول في السوق عالي المخاطر ويُمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة ، فإن تحقيق أرباح أقل في سوق مخاطرة منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يجعلهم متداولين جيدين في عملات البيتكوين.

  • لا تشتري جميع أخبار التداول

كثير من الناس قبل التداول يميلون إلى قراءة الأخبار المتعلقة باتجاهات السوق ومتى وأين يتداولون عملات البيتكوين ، معظم الوقت يمكن أن تكون هذه الأخبار من جانب واحد ويمكن أن يكون لها رأي متحيز ، هذا يمكن أن يؤدي إلى قرارات سيئة ومعرفة معقدة حول سيناريو تداول عملات البيتكوين - بدلاً من ذلك ، يجب على الناس أن يقرؤوا عن الأسواق المالية وكيفية تقليل المخاطر التي يمكن أن تساعد في تداول أكثر ذكاءً  وأماناً على المدى الطويل.

  • تحديد الحيل

تمامًا مثل أي عملية تجارة مالية أخرى ، فإن عملات البيتكوين وغيرها من أسواق العملة الرقمية و الورقية مليئة أيضًا بالاحتيال ، حيث تبحث العديد من المجموعات عن عملات البيتكوين ومتداولين سُذج ، لا ينبغي لأحد القفز في أي موقف حتى لو كان مغريًا بمشهد أرباح أكبر. فكر قبل التداول لأن عملات البيتكوين غير مؤمنة وإذا ضاعت بسبب عملية احتيال ، فلا يمكن تصحيح الموقف. راقب دائمًا الاستثمارات الجديدة أو عدد كبير من الاستثمارات التي يمكن أن تكون كلها إشارة إلى الاحتيال.

التعليقات


التعبيراتالتعبيرات