الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019

حل مشكلة الشبكه ضعيفه في الهواتف المحمولة

حل مشكلة الشبكه ضعيفه في الهواتف المحمولة

حل مشكلة الشبكه ضعيفه في الهواتف المحمولة

بالطبع فإن كل البشر حول العالم ما يبحثون دوماً عن حل مشكلة ضعف الشبكة داخل البيت فإن الشبكه ضعيفه في الهواتف المحمولة تعتبر امر مُمل و مضر في بعض الأحيان لفقدنا الإتصال بالشبكى الخاصة بهاتفنا في أوقات ننتظر فيها مكالمات حساسة وربما مُهمة للغاية قد تؤثر على حياتنا إذا لم نتلاقاها !

وفي هذه التدوينة سنتحدث بشكل موجز عن حل مشكلة ضعف شبكة المحمول فالمشهور والمتداول بين معظم المُستخدمين رفع هواتفهم المحمولة بأيديهم في الهوا لتلقي المزيد من الإشارة البعض يقول أن هذا أمر فعال في حل مشكلة ضعف الشبكة في السامسونج ولكن لا يثمكن أن نقول ان هذا الامر صحيح أو مفيد بالنسبة للهواتف السامسونج او غيرها !

ولكن مع الأسف هذا التصرف العفوي الذي تعودنا على القيام به في حل مشكلة ضعف شبكة اتصالات الهاتف الخاص بنا ليس فعال كما ورد على لسان أستاذ الهندسة الكهربائية والكمبيوتر في جامعة رايس-Rice الأميركية لين زونغ. وأن حل مشكلة الشبكة في الاندرويد أو الهواتف التي لا تعمل بنظام الأندرويد لا يختلف كثيرً فالموضوع واحد والمشكلة لن يختلف أسلوب التعامل معها بناءً على نظام تشغيل الهاتف الخاص بك.

فحسب تصريح "لين زونغ" المختص بالتكنولوجيا لموقع The Verge الأميريكي أكد ان رفع الذراع لن يُساهم بشكل فعال في تقوية اشارة المحمول داخل المنزل أو خارجه. فإن موضوع استقبال الشبكة معظمه متجانس من حولنا وليس له علاقة بحركة أيدينا. حيث أكد لين أن المشي لبضع خطوات في محيطنا عند ضعف الشبكة في هواتفنا سيساهم في توقية إشارة الهاتف المحمول الخاص بنا.
التعليقات


التعبيراتالتعبيرات