الجمعة، 30 أغسطس 2019

افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو 2019 برابط تحميل مباشر

https://bloggerland11.blogspot.com/2019/08/best-program-to-record-computer-screen-2019-direct-link-download.html

يُعتبر تصوير شاشة الكمبيوتر بصيغة الفيديو هو أمر مُهم لكل المدونين واليوتيوبروز لذلك يجب إختيار برنامج سهل الإستخدام و ذو واجهة مُستخدم بسيطة وفي نفس الوقت يحتوى على العديد من المُميزات التي تُأهله لتقديم أفضل جودة لتصوير الشاشة الخاصة بالكمبيوتر و إجراء بعض عمليات المونتاج و التعديل المُختلفة على الفيديوهات التي تم تسجيلها، أي أنه من مواصفات البرنامج الذي يُمكن أن نقول أنه مُمتاز في تسجيل شاشة الكمبيوتر أن يدعم تصوير الشاشة بجودة عالية HD و يدعم عمليات التعديل على الفيديوهات بشكل إحترافي.

لو تحدثنا عن أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو، فسنخوض في بحر واسع لن ينتهي حيث أن كل ما هو أفضل له منافس أفضل منه ولكن لنكن واقعيين فسنتحدث اليوم في هذه التدوينة عن برنامج لتسجيل و تصوير شاشة الكمبيوتر بشكل مقبول و بالإضافة لإحتواءه على ميزة المونتاج أو التعديل على الفيديو بشكل سلِس و بسيط.

نبذة عن برنامج Camtasia Studio


https://bloggerland11.blogspot.com/2019/08/best-program-to-record-computer-screen-2019-direct-link-download.html
برنامج Camtasia Studio بأخر نسخة له ويُعتبر هذا البرنامج من أشهر برامج تصوير شاشات الحواسيب و التعديل على الفيديوهات التي تم تسجيلها من خلاله أو أي فيديو خارجي يُمكنك عمل إستيراد له لداخل البرنامج مما يجعل البرنامج المُتربع الاول على قائمة أفضل برامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو !

يحتوي البرنامج على واجهة مُستخدم بسيطة وإحترافية في نفس الوقت حيث يوفر لك العديد من الإنتقالات بين الفيديو و الأصوات والحركات الرسومية الرائعة التي تُساعدك على إضافة لمسة إبداعية لفيديوهاتك ، فأغلب اليوتيوبرز يستخدمون ذلك البرنامج لإنتاج و تصوير الفيديوهات الخاصة بهم ونشرها على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي المُختلفة.


مُميزات برنامج Camtasia Studio

  • تسجيل شاشة الكمبيوتر: يتيح لك برنامج كامتازيا ستوديو تسجيل شاشة الكمبيوتر بصيغة فيديو بجودة عالية.
  • التسجيل من خلال كاميرا الويب الخاصة بجهازك: حيث يتيح لك برنامج كامتازيا ستوديو خاصية تسجيل فيديو من خلال كاميرا الويب الخاصة بجهازك بجودة عالية
  • إستيراد الوسائط المُختلفة من جهازك: يوفر لك البرنامج خاصية إستيراد فيديوهات خارجية من جهازك للتعديل عليها من خلاله حتى دقة 4K.
  • إنشاء الشروحات: يوفر لك البرنامج الأسهم والحركات الرسومية المُختلفة لمساعدتك على إنشاء شرح.
  • تأثيرات الصوت: يُمكنك إضافة تأثيرات صوتية يتوفر عليها البرنامج مجاناً بالإضاقة للتعديل على الأصوات الموجودة في فيديوهاتك.
يأتي البرنامج بنسختين واحدة تعمل على نظام الويندوز و أخرى على نظام الماك الخاص بأجهزة أبل مما يوفر للمُستخدم إمكانية لتجربة البرنامج مهما كان نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به. والبرنامج من إنتاج شركة Tech smith وتم إصدار اول نسخة من البرنامج في 28 أكتوبر 2002. "البرنامج تجريبي" ويحتاج للتفعيل من خلال شرائه.

تحميل برنامج Camtasia Studio

التعليقات


التعبيراتالتعبيرات